0530003588
EN

من نحن

من نحن ..

    تأسس مكتب سامي عبدالكريم للمحاماة والاستشارات القانونية والتوثيق عام 2018 في مدينة الرياض, بترخيص صادر من وزارة العدل ويعد أحد المكاتب العصرية الصاعدة بالمملكة العربية السعودية.
    المكتب هو مؤسسة قانونية متكاملة الخدمات، ويلتزم بتقديم الاستشارات القانونية لجميع عملائه في القضايا والمسائل الشرعية والقانونية و يتمتع بخبرة واسعة في تنفيذ المسائل القانونية المتشعبة والمعقدة، وذلك انطلاقاً من فهمنا الشامل لسوق الأعمال والإطار التنظيمي والثقافة المحلية, ويسعى باستمرار وبكل جهد إلى أن يكون ذراعاً مهنياً مسانداً لأعمال العملاء من جهات وأفراد, بما يضمن حسن أداء أعمالهم ويبعدهم عن أي عقبات تؤثر على أهدافهم, كما يسعى أيضاً إلى توفير الدعم القانوني السابق لأي عمل بما لا يؤثر على نشاط العملاء في مجال أعمالهم, وتوفير أعلى المعايير في استخراج الحلول القانونية, بما في ذلك صياغة العقود والاتفاقات ومراجعتها والتوثيق.

 
 
 
 
رؤيتنـا:
 

نسعى لإبراز مهنة المحاماة بالشكل اللائق من خلال بناء علاقة ثقة متبادلة بيننا وبين العميل قائمة على المصداقية والأمانة

 

رسالتنا:

تقديم خدمة متكاملة وفعالة وسرية لجميع عملائنا في السعودية وذلك انطلاقاً من الخبرة القانونية الواسعة لأعضاء المكتب والتي تتخطى حدود الممارسة التقليدية لمهنة القانون.

غايتنا:

نسعى لتقديم المحاماة برؤية جديدة نقدم فيها خدمة متكاملة لعملائنا، ولكي نجعل مثل هذا النهج علامتنا المميزة في السوق السعودي